Friday, November 18, 2011

إردوقان جكل , أردوقان هايد


Erdogan Jekyll, Erdogan Hyde ,

هذا الغبي أردوغان ماأعرف بالضبط كيف ناوي يقدم نفسه للمنطقة والعالم ,

إذا قدم نفسه من مناصري قضايا المنطقة اخترعواله تركيبة غبية مايقع فيها إلا من هو مثله وورطوه في سوريا ) .....

( بالضبط مثل ماأرادوا توريط السعودية باستغلال الكره ضد الآخر المسيطر على حكامها في لعب سيناريو نفاه أشهر خبراء الإستخبارات من الأمريكان أنفسهم , والسبب ؟؟ أنهم يريدون حرب مع إيران , لكن لا يريدون أن يدفعوا ثمنها ولا دماء أخرى لأن شارعهم يموج بالغضب , ضد السياسة والإقتصاد , يريدون حرب يستفيدون من نتائجها , ولا نؤثر عليهم تبعاتها , ويديرونها من تحت الستار , يتحكمون فيها بالمجال الجوي السعودي , حتى يمكن لإسرائيل الدخول منه وضرب إيران , في حين يكون أردوقان أنشأ منطقة عازلة في سوريا يشغلها عن التدخل  , ويحسنون من الإقتصاد ببيع السعودية طائرات وأسلحة أخرى , وتتدفق الأموال عليهم من عوائد النفط والثروات , لأنهم سوف يقومون بحماية المنطقة وتجارة النفط من " إيران المعتدية " ... وطبعا لن يقع في هذا الفخ إلا دولة يدور حكمها على الإقصاء وإثارة النعرات الدينية والطائفية والمذهبية في كل العالم ظ, دولة ليست لها اي مقومات وجود حقيقية إلا إهانتها للإنسان وحقوقه , ومناصرة أمريكا وإسرايل ... دولة مثل السعودية , ومن يدور في فلكها )
.........حتى يستعيد خصومه السيطرة في تركيا
وإذا قدم نفسه كتابع للغرب أحرج حزبه ومناصريه وخسر الفرصة لإنشاء الدولة العثمانية الجديدة ) ,( ولعل لـ لواء الإسكندرون
السوري المحتل من قبل تركيا , خطة خفية في مسألة هذه المنطقة العازلة التي يريد هذا الأحمق إنشاءها ضد سسوريا على الحدود , وطبعا هي منطقة إفتصاب زون , أو منطقة فري زون الإغتصاب , لكن لم يكلف نفسه وريث الطورانية الغابرة مسألة التحقق من هذه الإتهامات التي أصبحت الآن مثبته بالدليل) ..
.


, والغريب ـن علاقاته الآن مع مفاعيل وليس الفاعلين , يعني هو فقط في الصف الذي تحركه الأحداث وليس في الصف الذي يحركها ... عنجد هالإنسان معضلة , وما راح أفهمه حتى أتأكد فعلا بتقرير من عالم نفساني معروف دوليا يؤكد لي بما لايدع مجالا للشك بأنه خال تماما من جميع أنواع الأمراض العقلية والعصبية , ولم يصب بها أبدا في حياته , وأنه ليس النسخة التركية الحديثة من .. دكتور جيكل ومستر هايد .. ^_^

روابط:
Pics from WikiPedia

No comments:

Post a Comment